شهدت مدينة الرياض ليلة سعيدة تكللت بعقد قران كريمة الدكتور وليد الغامدي استشاري الامراض الجلدية على الشاب باسل العمري في حفل بهيج اقيم بنادي منسوبي وزارة الداخلية وسط حضور حاشد من الاهل والاصدقاء.
واكتظت قاعة الدرعية بالمهنئين الذين توافدوا لمشاركة الدكتور الغامدي فرحته الكبيرة بهذه المناسبة الغالية، حيث تبادل الجميع عبارات التهاني والتبريكات للعروسين متمنين لهما حياة زوجية مليئة بالسعادة والمودة والاستقرار في مستقبلهما القادم.
واكد الحضور خلال المناسبة على عمق الروابط الاجتماعية التي تجمع العائلات في مثل هذه الافراح، داعين الله ان يبارك للعروسين وان يجمع بينهما في خير وان يديم عليهما الافراح والمسرات في حياتهما.
اجواء احتفالية بمدينة الرياض
وبين الدكتور وليد الغامدي ان هذه الليلة تمثل ذكرى غالية على قلبه وقلب اسرته، معربا عن بالغ شكره وتقديره لكل من حضر او ارسل تهنئة لمشاركته هذه الفرحة الكبيرة والوقوف بجانبه في هذه المناسبة.
واضاف الغامدي ان سعادته تكتمل برؤية الاهل والاحبة يحيطونه بالحب والتقدير، مبينا ان هذه المبادرات الطيبة من الزملاء والاصدقاء تعكس قيم المودة والترابط التي يتمتع بها المجتمع السعودي في مختلف المناسبات الاجتماعية والاسرية السعيدة.











