استقبل محافظ الطائف الامير سعود بن نهار ال سعود في مكتبه اليوم الدكتور عبدالله السعدان مدير عام التوجيه والارشاد بوزارة الداخلية لبحث سبل تعزيز القيم الوطنية والمجتمعية بين كافة فئات المجتمع السعودي.
واستمع المحافظ خلال اللقاء الى تفاصيل الحملة الوطنية الولاء والانتماء التي تتبناها الوزارة ضمن خططها التوعوية والتي تركز على غرس مفاهيم المواطنة الصالحة والمسؤولية المجتمعية المشتركة بين الافراد والمؤسسات في ارجاء المحافظة.
وبين المسؤول ان الحملة تتضمن مجموعة واسعة من البرامج النوعية والمحاضرات واللقاءات الميدانية التي تستهدف توضيح اهمية التلاحم الوطني ودور الفرد في حماية مكتسبات الوطن والحفاظ على استقراره من خلال الوعي الفكري.
تعزيز قيم المواطنة والامن الفكري
واشاد محافظ الطائف بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الداخلية في تطوير المبادرات التوعوية التي تلامس احتياجات المجتمع وتساهم في تحصين العقول ضد الافكار الدخيلة بما يخدم الرؤية الوطنية الشاملة للقيادة الرشيدة.
واكد خلال حديثه ان المحافظة تضع كافة امكانياتها لدعم هذه البرامج الهادفة التي تعزز من روح الانتماء لدى الشباب وتجعلهم اكثر قدرة على مواجهة التحديات المعاصرة بكل ثقة ومسؤولية ووعي كامل.
واوضح الدكتور السعدان من جهته ان الوزارة ماضية في تنفيذ هذه المبادرات الحيوية في كافة المناطق لضمان وصول رسائلها السامية الى جميع شرائح المجتمع وتعزيز الهوية الوطنية الاصيلة في نفوس المواطنين.











