قلد الامير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب امير منطقة مكة المكرمة عددا من القيادات الامنية رتبهم الجديدة وذلك في مراسم رسمية حضرها مدير شرطة المنطقة اللواء صالح الجابري لتعزيز العمل الامني.
واكد نائب امير مكة خلال اللقاء اهمية هذه الخطوة في دعم الكوادر الوطنية التي تبذل جهودا كبيرة في الميدان داعيا المولى عز وجل ان يوفقهم في مهامهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
وبينت المصادر ان قائمة المترقين لرتبة عميد شملت كلا من عبد ربه العتيبي وعبدالعزيز العتيبي وغازي العصيمي وماجد البقمي وفهد الدهاس والذين يشغلون مناصب قيادية هامة في مختلف القطاعات الامنية بالعاصمة المقدسة.
تفاصيل ترقيات القيادات الامنية بمكة
واضافت التقارير ان هؤلاء الضباط يتولون مهام حيوية تشمل ادارة دوريات الامن وشعب السير والشؤون القانونية والامداد والتموين والتنسيق الامني مما يعكس كفاءتهم العالية في تحمل مسؤولياتهم تجاه امن المجتمع وحفظ النظام العام.
وعبر الضباط المترقون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو نائب امير المنطقة على هذه اللفتة الكريمة مؤكدين عزمهم على بذل المزيد من العطاء والجهد ليكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة في حماية الوطن.
واشار المترقون الى ان هذه الترقية تمثل دافعا قويا لهم ولزملائهم لمواصلة مسيرة التميز في العمل الامني والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين والزوار في اطار رؤية طموحة تهدف لتعزيز الامن والاستقرار.











