انطلقت اليوم في مقر الجامعة السعودية الالكترونية بالرياض فعاليات حملة التبرع بالدم تحت شعار تبرعك اليوم امل للغد وذلك في اطار الشراكة الاستراتيجية مع مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني لخدمة القطاع الصحي.
واشرف على تدشين هذه المبادرة الطبية وكيل الجامعة للخدمات المشتركة الدكتور علوي بامهدي بحضور عدد من المسؤولين والطلاب حيث تستمر الحملة لمدة يومين متتاليين لضمان استقبال اكبر عدد ممكن من المتبرعين الراغبين بالمشاركة.
وبين الدكتور بامهدي ان هذه الخطوة تاتي في سياق تعزيز المسؤولية المجتمعية لدى الجامعة وترسيخ قيم العطاء بين الافراد مشددا على اهمية الدور الحيوي الذي يلعبه المتبرع في انقاذ حياة المرضى والمحتاجين للدم.
تعزيز قيم التطوع في القطاع الصحي
واكد المسؤول الجامعي ان المبادرة تنسجم بشكل كامل مع مستهدفات رؤية المملكة في تنمية العمل التطوعي وزيادة المشاركة المجتمعية الفاعلة موضحا ان المركز الطبي بالجامعة حرص على تنظيم الحملة وفق اعلى المعايير الصحية.
واضاف ان الاقبال الكبير على الحملة يعكس وعي المجتمع الطلابي بضرورة دعم الخدمات الصحية الوطنية مشيرا الى ان الجامعة مستمرة في تقديم مبادرات نوعية تخدم المجتمع وتساهم في دعم استقرار البنوك الصحية للدم.











