بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تعزية ومواساة الى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير دولة قطر في ضحايا الانفجار الذي هز احد المصانع في منطقة راس لفان الصناعية مؤخرا.
واكد الملك سلمان في برقيته وقوف المملكة بجانب الشعب القطري الشقيق في هذه الظروف الصعبة داعيا المولى عز وجل ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته وان يمن على جميع المصابين بالشفاء العاجل والامن والسلامة.
واشار خادم الحرمين الشريفين الى خالص تعازيه لاسر المتوفين سائلا الله ان يلهمهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل وان يحفظ دولة قطر وشعبها من كل مكروه وسوء يهدد استقرارهم وسلامة اراضيهم ومنشآتهم الحيوية.
تضامن سعودي رسمي مع الدوحة
وبعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الامير محمد بن سلمان برقية مماثلة الى امير قطر عبر فيها عن بالغ حزنه وتضامنه مع الدوحة اثر وقوع الحادث الاليم في منطقة راس لفان الصناعية الحيوية.
واوضح ولي العهد في رسالته عمق العلاقات الاخوية التي تجمع البلدين والشعبين مؤكدا ان المملكة تتابع باهتمام بالغ تداعيات هذا الحادث المؤسف وتضع كافة امكانياتها لدعم الاشقاء في قطر في هذه المحنة الصعبة.
وشدد الامير محمد بن سلمان على ضرورة تكاتف الجهود لتجاوز هذه الازمة متمنيا للمصابين سرعة التعافي والشفاء التام وان يتغمد الله المتوفين بواسع مغفرته وان يحفظ قطر من كل سوء ويديم عليها الامن.











