استقبل النائب العام الدكتور خالد اليوسف في مقر النيابة العامة محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس احمد الصويان لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير مجالات التنسيق التقني بين الجهتين خلال المرحلة القادمة.
واضاف الطرفان ان اللقاء ركز على استعراض ابرز المبادرات الوطنية المرتبطة بمسارات التحول الرقمي بما يضمن تطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين وفق اعلى المعايير التقنية الحديثة التي تتبناها الدولة في كافة القطاعات.
وبين المسؤولان ان الاجتماع تناول احدث الممارسات والتوجهات التقنية العالمية الرامية الى رفع كفاءة الاعمال وتعزيز التكامل الحكومي الرقمي بشكل ينعكس ايجابا على جودة وسرعة الخدمات المقدمة للجمهور في مختلف المناطق.
خطوات عملية نحو التحول الرقمي الشامل
واكد الجانبان ان هذه الزيارة تاتي امتدادا لجهود النيابة العامة في تعزيز شراكاتها المؤسسية مع مختلف الجهات الحكومية لتبادل الخبرات والمعارف وتكامل الادوار في المجالات ذات الاهتمام المشترك لدعم مسيرة التنمية.
وشدد المجتمعون على اهمية رفع كفاءة الاداء المؤسسي عبر تبني حلول تقنية متطورة تساهم في تسريع وتيرة العمل اليومي وتوفير بيئة عمل رقمية متكاملة تخدم التوجهات الاستراتيجية لرؤية المملكة في التحول.
واوضح الجانبان في ختام اللقاء عزمهما على استمرار التنسيق المباشر لتنفيذ المبادرات التقنية التي تم مناقشتها بما يضمن تحقيق مستهدفات التحول الرقمي وتقديم افضل الخدمات للمستفيدين باحترافية عالية وشفافية تامة.








