شهدت محافظة الطائف مراسم تقليد رتب جديدة لعدد من الضباط المشمولين بالامر السامي الكريم بحضور محافظ الطائف ومدير الشرطة في خطوة تعكس التقدير الرسمي للجهود الامنية المبذولة في خدمة الوطن والمجتمع المحلي.
واكد محافظ الطائف خلال اللقاء اهمية هذه الترقية في دفع عجلة العمل الامني نحو الافضل مشددا على ضرورة استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الضباط في حفظ الامن وحماية الممتلكات العامة والخاصة بكل تفان.
وبين المسؤول ان هذه الخطوة تاتي كحافز معنوي كبير لكافة الكوادر الامنية لتقديم المزيد من العطاء والتميز في ميدان العمل مؤكدا ان ولاة الامر يحرصون دائما على دعم القيادات الامنية بكافة القطاعات.
تفاصيل الترقيات الجديدة في شرطة الطائف
واوضح ان قائمة المترقين ضمت نخبة من القيادات الامنية المتميزة وهم العميد عبدالله الزهراني والعميد عايض العصيمي والعميد عادل الغامدي والعميد نايف الثمالي والعميد علي الصخيري والعميد عادل القرشي والعميد عبدالله الجعيد.
واضاف ان القائمة شملت ايضا العميد مشاري العبيكان والعميد عدنان الغامدي حيث جرى تقليدهم رتبهم الجديدة وسط اجواء من الفخر والاعتزاز بالثقة الملكية الغالية التي نالوها نظير جهودهم الميدانية المخلصة طوال فترة خدمتهم السابقة.
وعبر الضباط المترقون في ختام المراسم عن خالص شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الكريمة من محافظ الطائف مؤكدين عزمهم على مواصلة العمل بكل جد واخلاص لخدمة الدين ثم المليك والوطن في مختلف المواقع الامنية.








