واصل مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية جهوده المكثفة لدعم الاسر الفلسطينية في قطاع غزة، حيث قام بتوزيع خمسة وعشرين الف وجبة غذائية ساخنة على العائلات الاكثر احتياجا في مناطق الوسط والجنوب.
واكدت الفرق الميدانية التابعة للمركز ان هذه المبادرة تاتي ضمن الحملة الشعبية السعودية المستمرة، والتي تهدف الى تخفيف وطاة الظروف المعيشية الصعبة التي يواجهها الاف الافراد في ظل الاوضاع الراهنة داخل القطاع.
وبينت التقارير الميدانية ان عملية التوزيع شملت الاف المستفيدين الذين يعانون من نقص حاد في الموارد الغذائية الاساسية، وذلك في اطار استجابة عاجلة تهدف لتعزيز الامن الغذائي للاسر المتضررة في مختلف ارجاء غزة.
التزام سعودي ثابت بدعم المتضررين في غزة
واوضحت المصادر ان هذه المساعدات تجسد الدور الانساني الرائد للمملكة العربية السعودية تجاه الشعب الفلسطيني، مشيرة الى ان المركز يحرص على الوصول الى اكثر المناطق تضررا لتقديم الدعم اللازم في اصعب الظروف.
واضافت البيانات ان هذه الحملة تمثل امتدادا للمواقف السعودية الثابتة والمستمرة، حيث يسعى المركز دائما الى تلبية نداء الواجب الانساني عبر توفير الوجبات الساخنة والمواد الاغاثية الضرورية للنازحين والمحتاجين من ابناء الشعب الفلسطيني.
وشدد القائمون على المبادرة ان العمل الاغاثي سيتواصل بوتيرة متصاعدة خلال الفترة المقبلة، مؤكدين ان الهدف الاساسي هو تخفيف المعاناة الانسانية وتقديم يد العون والمساعدة لجميع المحتاجين في ظل هذه المرحلة الحرجة والدقيقة.









