كشفت ادارة نادي الاتحاد عن ملامح خطتها التحضيرية للموسم الكروي الجديد حيث تبدا رحلة الاعداد في السابع من يوليو القادم بمدينة جدة وسط ترقب جماهيري كبير لعودة النمور الى منصات التتويج من جديد.
واوضحت مصادر مطلعة ان اللاعبين سيخضعون لفحوصات طبية دقيقة واختبارات قياسية لرفع معدلات اللياقة البدنية قبل السفر الى المعسكر الخارجي في ماربيا الاسبانية والذي سيمتد حتى نهاية الشهر لضمان الوصول الى اعلى درجات الجاهزية.
وبينت الادارة ان المعسكر سيتضمن سلسلة من المواجهات الودية القوية لاختبار العناصر الجديدة وتعزيز الانسجام الفني بين كافة الخطوط تحت اشراف الجهاز الفني المرتقب الذي سيتولى المسؤولية خلفا للمدرب البرتغالي السابق كونسيساو.
استعدادات مكثفة لمواجهة الجزيرة الاماراتي
واكدت التقارير ان كافة التحضيرات تاتي في سياق الاستعدادات الجادة لمواجهة فريق الجزيرة الاماراتي في الملحق المؤهل لدوري ابطال اسيا للنخبة وهي المباراة التي تمثل تحديا كبيرا للنادي في بداية الموسم الرياضي الحالي.
واضافت ان الطموحات تتجاوز مرحلة الملحق الى المنافسة بقوة على اللقب القاري حيث يركز الجميع داخل النادي على تحقيق انطلاقة مثالية في ابوظبي يوم الحادي عشر من اغسطس لضمان التأهل والمضي قدما في البطولة.
وشددت الادارة على اهمية المرحلة الحالية في بناء فريق صلب قادر على المنافسة في كافة الاستحقاقات المحلية والقارية معتبرة ان التغييرات الفنية ستشكل نقطة تحول جوهرية في مسيرة النمور خلال الفترة القادمة.











