اسدل الستار على رحلة ستة منتخبات في بطولة كاس العالم المقامة حاليا في امريكا وكندا والمكسيك، حيث ودعت هذه الفرق المنافسات من دور المجموعات بعد نتائج مخيبة للامال لم تمنحها بطاقة التاهل.
واكدت النتائج النهائية للمباريات خروج ثلاثة منتخبات عربية من البطولة، وهي قطر وتونس والاردن، بعد ان فشلت في جمع النقاط الكافية التي تضمن لها الاستمرار في هذا المحفل الكروي العالمي الكبير والمثير.
واضافت الاحصائيات ان قائمة المودعين ضمت ايضا منتخبات تركيا وبنما وهايتي، لتنتهي بذلك احلام هذه الفرق في الوصول الى الادوار المتقدمة، تاركة خلفها الكثير من التساؤلات حول الاداء الفني الذي قدمته خلال البطولة.
تفاصيل الخروج العربي من المونديال
وبينت الارقام ان المنتخب القطري انهى مشواره في ذيل مجموعته برصيد نقطة واحدة فقط، بعد تعرضه لخسارة قاسية امام البوسنة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، مما عقد من مهمته في البقاء بالبطولة.
واوضحت التقارير الفنية ان المنتخب التركي ودع البطولة مبكرا بعد خسارة مباراتيه، وهو نفس المصير الذي لاقته منتخبات الاردن وتونس وبنما، بينما ودعت هايتي المنافسات عقب هزيمتها امام اسكتلندا والبرازيل في مواجهات صعبة.
وشددت اللجنة المنظمة على ان منافسات كاس العالم مستمرة حتى منتصف يوليو المقبل، وسط ترقب كبير من الجماهير لمعرفة هوية المنتخب الذي سيتوج باللقب في هذه النسخة الاستثنائية التي تقام في ثلاث دول.











