بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة رسمية الى الرئيس الكولومبي بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية الاخيرة مؤكدا حرص المملكة على تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير سبل التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.
واكد الملك في برقيته اصدق التمنيات بالتوفيق والنجاح للرئيس الجديد في مهامه القادمة معربا عن تطلعه لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار والرخاء لشعب كولومبيا في ظل قيادته الجديدة خلال المرحلة القادمة من تاريخه.
واضاف الملك سلمان حرصه على توطيد اواصر الصداقة والتعاون بين المملكة وكولومبيا بما يخدم المصالح المتبادلة للشعبين الصديقين في مختلف المجالات والاصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية بما يعزز الاستقرار والنمو المستدام لكلا البلدين.
مباركة ولي العهد للرئيس الكولومبي
وبعث صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة مماثلة الى الرئيس الكولومبي الجديد عبر فيها عن خالص التهاني واطيب التمنيات له بالتوفيق في مسيرته الرئاسية.
وبين ولي العهد في رسالته حرص المملكة الدائم على دعم استقرار كولومبيا وتمنياته للشعب الكولومبي بالمزيد من الرقي والتقدم والازدهار في كافة الميادين مع التأكيد على اهمية استمرار التنسيق بين الدولتين في المستقبل.
واوضح سموه ان هذه التهنئة تأتي في اطار تعزيز الروابط الدبلوماسية بين الرياض وبوغوتا مشددا على اهمية العمل المشترك لفتح افاق جديدة للتعاون المثمر الذي يلبي تطلعات الشعبين الصديقين في المستقبل القريب.








