كرم امين محافظة الطائف المهندس عبدالله الزايدي عددا من منسوبي الامانة تقديرا لادائهم المتميز في خدمة ضيوف الرحمن عبر المنافذ الجوية والمواقيت الرئيسية ومختلف البلديات المرتبطة التي ساهمت في تيسير رحلة الحجاج هذا الموسم.
واكد الزايدي ان النجاح الذي تحقق في تنفيذ خطط الامانة ومبادرة الطائف ترحب بضيوف الرحمن يعكس الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة التي سخرت كافة الامكانات لضمان راحة الحجاج وادائهم للمناسك بكل يسر.
وبين الامين ان العمل الجماعي والتفاني الذي اظهره الموظفون في الميدان كان الركيزة الاساسية لتقديم خدمات نوعية تليق بمكانة المملكة في خدمة الاسلام والمسلمين منذ لحظة وصول الحجيج وحتى اتمامهم لرحلتهم الايمانية بنجاح.
جهود ميدانية متكاملة لخدمة ضيوف الرحمن
واشاد الزايدي بالمتابعة المستمرة من محافظ الطائف ومعالي وزير البلديات والاسكان التي كان لها الاثر البالغ في انجاح الخطط التشغيلية وتذليل كافة العقبات امام الفرق الميدانية لضمان سير العمل بكفاءة عالية واحترافية مطلقة.
واضاف ان الصورة المشرفة التي قدمها منسوبو الامانة تعكس قيم التفاني والاخلاص في العمل مؤكدا ان هذه الجهود تاتي ضمن منظومة متكاملة تهدف الى الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في مختلف المرافق العامة والمواقع الحيوية.
وشدد على اهمية الاستمرار في هذا النهج التطويري الذي يخدم اهالي الطائف وزوارها معتبرا ان تكريم المتميزين هو دافع لمزيد من العطاء والابداع في كافة القطاعات البلدية لخدمة الوطن والمواطن في مختلف الظروف.










