انهى المنتخب السعودي لكرة القدم تحضيراته المكثفة في مدينة هيوستن الامريكية استعدادا لخوض مواجهة مصيرية ضد منتخب الراس الاخضر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كاس العالم الحالية وسط تطلعات كبيرة.
واجرى لاعبو المنتخب تدريباتهم الاخيرة على ملعب هيوستن دينامو تحت اشراف المدير الفني جورجيوس دونيس الذي ركز خلال الحصة التدريبية على رفع معدلات اللياقة البدنية والتحضير التكتيكي للمباراة الحاسمة لضمان حصد النقاط الثلاث.
وبينت الحصة التدريبية تركيز الجهاز الفني على تمارين الاستحواذ على الكرة والمناورات التكتيكية في نصف مساحة الملعب لتعزيز التفاهم بين الخطوط قبل ان تختتم التدريبات بفقرة مخصصة للكرات الثابتة والتدريب على التسديدات من مسافات.
استعدادات الاخضر وموقف اللاعبين
واكدت التقارير الميدانية جاهزية عناصر الاخضر لخوض هذا اللقاء الذي يمثل اهمية قصوى في مشوار المجموعة الثامنة التي تضم ايضا منتخبات اسبانيا والاوروغواي حيث يسعى المنتخب السعودي لتحقيق نتيجة ايجابية تعزز حظوظه.
واضافت المصادر ان اللاعب عبد الرحمن الصانبي يواصل برنامجه العلاجي المكثف تحت اشراف الجهاز الطبي للتعافي من الاصابة التي لحقت به مؤخرا بينما يتابع الطاقم الطبي حالته بدقة لضمان عودته للملاعب في اقرب وقت ممكن.
وشدد الجهاز الفني على اهمية التركيز الذهني خلال المباراة لتجاوز عقبة الراس الاخضر وحصد بطاقة التاهل للدور التالي من البطولة العالمية حيث يعول الجمهور السعودي على اداء اللاعبين لتحقيق انتصار تاريخي جديد في المونديال.











