استأنف المنتخب السعودي الاول لكرة القدم تدريباته المكثفة في مدينة اوستن الامريكية، وذلك في اطار التحضيرات الجادة للمواجهة المرتقبة امام منتخب الراس الاخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكاس العالم.
وكشفت الحصص التدريبية التي اقيمت على ملعب كيو تو عن تركيز الجهاز الفني بقيادة المدرب دونيس على رفع معدلات اللياقة البدنية والذهنية للاعبين، لضمان الظهور بمستوى مشرف يليق بسمعة الكرة السعودية في المونديال.
واظهرت التدريبات تقسيم اللاعبين الى مجموعتين، حيث خضعت المجموعة الاساسية التي شاركت امام اسبانيا لتمارين استرجاعية داخل الصالة الرياضية، بينما ركزت المجموعة الاخرى على تمارين الاستحواذ والتكتيكات الدفاعية والهجومية قبل خوض مناورة تكتيكية.
استعدادات الاخضر المكثفة في اوستن
واضاف الجهاز الطبي ان اللاعب عبدالرحمن الصانبي يواصل برنامجه العلاجي التاهيلي تحت اشراف دقيق من المختصين، بهدف الوصول الى الجاهزية الكاملة للعودة الى المشاركة مع زملائه في المباريات القادمة وفقا للجدول الزمني المحدد.
وبينت المصادر الميدانية ان تدريبات الاخضر ستستمر اليوم الثلاثاء في توقيت المساء على ذات الملعب، وسط اجواء من التفاؤل بين اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق نتيجة ايجابية تعزز من فرص المنتخب في البطولة العالمية.
واكدت الترتيبات ان التدريبات ستكون متاحة امام وسائل الاعلام في دقائقها الاولى، وذلك لمتابعة التحضيرات النهائية قبل اللقاء المنتظر الذي يمثل منعطفا هاما في مشوار المنتخب السعودي نحو تحقيق انجاز تاريخي جديد.











