وافق مجلس الوزراء بشكل رسمي على ترقية عبدالله بن سعد الغنام مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الى المرتبة الخامسة عشرة، ويعد هذا القرار تقديرا لجهوده الكبيرة في تطوير المنظومة التعليمية بالمملكة.
واكد منسوبو ومنسوبات ادارة التعليم في مكة اعتزازهم الكبير بهذه الثقة الملكية الغالية، مشيرين الى ان هذا التكريم يمثل حافزا قويا لمواصلة مسيرة العطاء والتميز في خدمة الطلاب والطالبات داخل المنطقة التعليمية.
مستقبل التعليم في مكة بعد الترقية الجديدة
وبين الجميع تمنياتهم للغنام بدوام التوفيق والنجاح في مهامه الوظيفية القادمة، موضحين ان هذه الخطوة ستساهم بلا شك في تعزيز المكتسبات التعليمية وتحقيق رؤية الوزارة الطموحة في رفع كفاءة الاداء الاداري والتربوي.











