صدرت الموافقة الملكية الكريمة بترقية الملازم اول علي بن خالد العويس الى رتبة نقيب وذلك تقديرا لجهوده المتميزة في اداء المهام الامنية الموكلة اليه خلال الفترة الماضية في خدمة الوطن الغالي.
وقلد مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء عثمان بن عبدالرحمن اليوسف الرتبة الجديدة للعويس مهنئا اياه بهذه الثقة السامية ومتمنيا له مزيدا من التوفيق والنجاح في مسيرته العملية لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
تفاصيل مراسم الترقية الامنية
واكد العويس في تصريحات له اعتزازه وفخره الكبير بهذه الثقة الملكية الغالية مبينا ان هذه الترقية ستكون دافعا قويا له لبذل المزيد من الجهد والعطاء في الميدان الامني لحماية امن واستقرار البلاد.
واضاف ان خدمة الوطن شرف لا يضاهيه شرف مؤكدا عزمه على مواصلة العمل بكل تفان واخلاص من اجل تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تحققت في كافة المجالات الامنية المختلفة.











